تصريحات صادمة لنجوى إبراهيم تثير إستياء جمهورها..تعرف عليها


كلمات صرحت بها الإعلامية نجوى إبراهيم فى برنامج "الستات ميعرفوش يكذبوا" المقدم على قناة "سي بي سي "أثارت موجة استياء لدى جمهور السوشيال ميديا ، وقالت ابراهيم " أرفض فكرة ارتداء البنطلون المقطع" لأننى قرأت من قبل أن هذه وسيلة للمساواة بين الطبقات ،وأن الغني يرتدى مثل الفقير .

وأضافت إبراهيم تفصيلا " لن أقبل أن ترتدى ابنتى بنطلون مقطع وعندما سألتها المذيعة مفيدة شيحه كيف ستقنعينها بذلك إذا كان أصدقائها يقومون به " .

قالت إبراهيم قرأت من قبل أن فكرة البنطال الممزق تأتى من المساواة بين الطبقات وعدم وجود اختلاف بين الغنى والفقير ،رغم أن الله خلقنا طبقات اجتماعية اغنياء وفقراء وحتى فكرية بدرجات ذكاء مختلفة .

وعندما قاطعتها ،أحد مقدمى البرنامج بأن هذا يعتبر نزعة طبقية وهو ما رفضته بإعتباره أمر عادى فخلقنا الله طبقات .

وانتشرت تدوينه على "الفيسبوك " لشخصية تدعى ليليان قالت فيها إن الإعلامية الشهيرة نجوى إبراهيم أو "ماما نجوى" لها نزعة طبقية ،وليست بالصورة التي يتصورها لها الجمهور.
زعمت فى تدوينتها التى اصطحبتها بروابط منشورة أنه سبق وان تم اتهامها فى قضية رشوة من قبل فى برنامج كانت تقدمه اسمه "فرح كليب" ،وخرجت من القضية لأن لديها صلات بمسئولين وسجن فيها المخرج فقط.

كما انها أثناء رئاستها لقناة الأسرة والطفل كانت ترفض الشباب من الطبقات الاجتماعية الدنيا ،الذين يقدمون للعمل كمذيعين وتقوم بتعليق صورهم للسخرية منهم في القناة .

موجة الاستياء التى انتشرت على السوشيال اصطحبت بتعليقات غاضبة من المتابعين الذين كانوا يرون فيها نوستالجيا للماضى ،وبعضهم دافع عنها باعتبار ان ما كتبته عنها ،ليليان ما هو إلا نوع من الغيرة رافضين تعليقاتها او كلاماتها ولم ترد ماما نجوى على هذه الاتهامات حتى الآن .
https://www.youtube.com/watch?v=PCtpn3tG-xw




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;