الحبس سنة لمقاول وربة منزل بتهمة التستر على المتهمين بـ"حرق ملهى العجوزة"

قضت محكمة جنح العجوزة، اليوم الخميس، بالحبس سنة لكلا من "سيدة.ا" 47 سنة ربة منزل، و"ياسر.أ" مقاول، وكفالة مالية قدرها 500 جنيه لكل منهما؛ بتهمة التستر على مجرمين هاربين من العدالة وهم المتهمين بحرق ملهى العجوزة الليلى، بالقضية المقيدة برقم 1629سنة 2015.

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت أن المتهمة الأولى "سيدة.ا"، الشهيرة بـ"أم كريم" قد أخفت خطيب ابنتها المتهم الأول فى قضية حرق ملهى العجوزة الليلى، الشهير بـ"حماصة" بمحافظة السويس، على الرغم من علمها باشتراكه فى حرق الملهى، إلى أن تمكنت القوات من ضبطه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم الثانى "ياسر.ا" ويعمل مقاول، خال المتهم الرابع فى ذات القضية سالفة الذكر "محمود.س"، قد أخفى نجل شقيقته فى شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد مكانه بعد إجراء تحرياتهم حول أقاربه وأصدقائه والأماكن التى يتردد عليها وتم ضبطه.

كان 4 متهمين قد ألقوا زجاجات المولوتوف المشتعلة على ملهى العجوزة الليلى، بسبب خلافات بينهم وبين العاملين بالملهى، ما تسبب فى وفاة 17 شخصا من العاملين، وكشف التقرير الطبى أنهم توفوا نتيجة الاختناق، وتمكنت القوات الأمنية من القبض على المتهمين الأربعة، وإحالتهم لمحكمة الجنايات.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;