شقيق موظف المركزى للمحاسبات المختفى: محمد خرج فى مأمورية بالدقى ثم اختفى

كشف عصام محمد شقيق موظف جهاز المركزى للمحاسبات المختفى من أسبوعين، أن شقيقه محمد يعمل فى شعبة الأوقاف بالجهاز المركزى وكان مكلف بمأمورية تابعة لعمله فى منطقة الدقى لمدة 3 أيام تبدأ الثلاثاء، وتنتهى يوم الخميس 10 ديسمبر الماضى. وأضاف شقيق موظف المركزى للمحاسبات المختفى، أن محمد متزوج وله أبناء ومقيم بمحافظة البحيرة، ولكن نظرا لبعد مسافة عمله عنه استأجر شقة بمنطقة عين شمس حتى يكون قريب من عمله، حيث كان يعمل بالحهاز من الأحد إلى الأربعاء ثم يسافر لأسرته يوم الخميس.

وأشار إلى أن شقيقه كان مكلفا بمأمورية من جهة عمله الجهاز المركزى للمحاسبات شعبة الأوقاف، وكانت من الثلاثاء إلى الخميس، ومر يومين وفى اليوم الأخير من المأمورية الخميس، اتصلت به زوجته فى وقت الظهيرة للاطمئنان عليه، وأبلغها بأنه ينهى بعض الأمور المتعلقة بعمله، وسوف يعود إلى المنزل عقب انهاء مأموريته، وبعد مرور 3 ساعات اتصلت به زوجته فوجدت هاتفه المحمول مغلق.

وتابع شقيق الموظف المختفى: ظنت زوجته أن بطارية هاتفه قد فرغت، ولكن مرت الساعات حتى وصلت إلى التاسعة مساء، وأسرعنا إلى محل سكنه بعين شمس ولم نجده، ثم توجهنا إلى قسم الشرطة لتحرير محضرا بواقعة اختفائه وبحثنا عنه فى كل المستشفيات ولم نجده. تم تحويل المحضر إلى النيابة التى أمرت بتتبع هاتفه، وتبين أن آخر إشارة تلقاها هاتفه كانت بالقرب من جامعة عين شمس، وآخر الأرقام التى استقبلها كانت من شقيق زوجته.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;