قيادى سلفى: مدة صلاحية قيادات "النور" انتهت والشعب لفظ الحزب

شن محمود عباس القيادى السلفى، عضو حزب النور السابق، هجوماً على حزب النور عقب خسارته فى انتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين، قائلا:"قيادات الحزب صلاحيتهم انتهت".

وقال "عباس" لـ"انفراد:"يجب على قيادات حزب النور التى قادت الحزب و تقود الآن الدعوة السلفية أن يتنحوا جانبا و يفسحوا المجال لوجوه جديدة حيث أثبتوا فشلهم فى قيادة الحزب سياسيا و من خلفه الدعوة".

وأضاف:"بعد صفر القوائم فى انتخابات مجلس النواب حصلوا على صفر آخر فى انتخابات نقابة المهندسين فيجب أن يقتنعوا انهم أصبحوا ملفوظين من فئات الشعب المختلفة على اختلاف ثقافتهم و تعليمهم و أنه يجب عليهم التراجع إلى الوراء خطوة أو خطوتين لإصلاح أنفسهم و إعادة بناء علاقة جيدة مع الشعب المصرى بشتى فئاته".

وتابع عباس:"و يجب أن تقتنع قيادات حزب النور أن مدة صلاحيتها انتهت وأن زعامتها الدينية لا تخرج عن المسجد و يفسحوا المجال لجيل يقودهم سياسيا أفضل من هذا الوحل الذى وقعوا فيه، و يجب أن يقدموا أهل الكفاءة و الخبرة عن أهل الثقة الذين حصدوا المر فى السنوات الأخيرة نتيجة عدم خبرتهم بما حولهم وعدم التواصل مع فئات الشعب المختلفة و الانغلاق على انفسهم فى محاولة لصناعة فئة مختلفة عن الشعب".

وأوضح أنه رغم استخدامهم تكنيك مختلف فى انتخابات نقابة المهندسين عما حدث فى انتخابات مجلس النواب و عدم تعرض الإعلام لهم بالانتقاد، فإن المواطن عرفهم و لفظهم و لم يحصلوا إلا على أصوات اتباعهم التى انحدرت حتى وصلوا لمراحل متأخرة، مؤكدا:"أن شماعة هجوم الإعلام التى كانوا يبررون بها فشلهم أمام اتباعهم ظهرت حقيقتها بانهم قيادات لا تصلح خلال الفترة القادمة و لذلك أقول لهم استقيلوا يرحمكم الله".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;