النائب مجدى مرشد: عدم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية تفريط فى حق المواطن

قال النائب مجدى مرشد، الأمين العام لائتلاف دعم مصر أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لحماية الدولة المصرية وعدم التفريط فى الحق الدستورى المكفول للمواطنين داعيا المشاركين بضرورة الاحتشاد أمام صناديق الاقتراع لدعم الرئيس.

وأضاف مرشد فى كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن بمدينة الصف تحت رعاية اللواء سعد الجمال لدعم السيسى، أن المرأة المصرية العظيمة قادت مصر من 25 يناير وحتى الآن متابعا أن حرص المرأة على المشاركة فى مؤتمرات دعم السيسى خطوة مهمة ووجودها سيؤثر فى الانتخابات متابعا أن السيسى اعطى الكثير ويحتاج أن نعطيه أصواتنا ويجب أن يحصد السيسى 30 مليون صوت وعدم الالتفات للدعوات التى تنادى بأن السيسى ناجح فى الانتخابات.

ومن جانبه قال النائب محمد إسماعيل أنه يجب على الجميع أن يتذكر إحداث يناير وعدم الاستقرار التى شهدته الدولة وثروات الربيع العربى التى ضيعت البلاد المجاورة واهدرت المقدرات الاقتصادية والامنية.

وأضاف إسماعيل لا نريد بعض القنوات المغرضة التى تهاجم مصر لزعزعة الاستقرار من النحاح خاصة وأن مصر شهدت توازن غير مسبوق مع الدول العربية والأمريكية التى استعادناه فى عهد الرئيس السيسى. متابعا الشعب المصرى صابر على القرارات الاقتصادية ويدعم السيسى ونحتاج أن نرد الجميل للرئيس.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;