مصادر: وزير العدل يطيح برجال "الزند" وينهى ندب 20 قاضيًا

كشفت مصادر قضائية بوزارة العدل، أن المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل أصدر قرارًا بإنهاء ندب ما يقرب 20 قاضيًا منتدبًا بوزارة العدل، من المحسوبين ضمن أنصار ووير العدل المقال أحمد الزند.

وأضافت المصادر، أن المستشار عبد الرحيم أنهي ندب جميع أعضاء المكتب الفنى له، وهم المستشار سامح السروجي و المستشار شادي موسي و المستشار صلاح الشاهد، كما أنهي ندب أعضاء اللجنة الإعلامية بالوزارة وهم المستشار حمدي معوض عبد التواب والمستشار مصطفي عيسي، وكذلك أنهاء ندب المستشار محمد شادي وأخر بمكتب مساعد أول الوزير، وكان معظمهم في استقبال "الزند" في مطار القاهرة، عقب عودته من الإمارات.

وأضافت المصادر، أن المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل أبدى غضبة من إنشاء ممر خاص بسيارة وزير العادل السابق أحمد الزند حتى باب "الأسانسير"، مؤكدًا أن ذلك يعد إهدار للمال العام.

كان المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق، قد أصدر قرارًا قبل إقالته بشهر تقريبًا، بتطوير مدخل الوزارة، وإنشاء جراج كبير لها يستوعب سيارات المستشارين، ورصد لها ميزانية تصل إلى 9 مليون جنيه، كما كلف بتطوير دورات المياه الخاصة بالوزارة، ورصد ميزانية لها تقدر بأكثر من 3 مليون و500 جنيه، وبالفعل بدأ العمل على تجديد المدخل إلا أن الأعمال تعطلت بعد رحيل "الزند".




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;