النواب يطالبون وكيل البرلمان بعودة البث خلال مناقشة بيان الحكومة.. وفليفل يعترض

طالب عدد من أعضاء مجلس النواب، خلال اجتماع اللجنة الخاصة المشكلة برئاسة السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، لدراسة بيان حكومة المهندس شريف إٍسماعيل، بعودة البث المباشر أثناء جلسة الأحد كأولى الجلسات العامة المخصصة لمناقشة بيان الحكومة.

وطالب النائب الدكتور على مصيلحى بضرورة عرض إعادة بث الجلسات للتصويت على الجلسة العامة يوم الأحد لكى يتابع الشعب مناقشات برنامج الحكومة ودور البرلمان.

وأضاف مصيلحى، خلال اجتماع لجنة الرد على بيان الحكومة أن إعادة البث ضرورية حتى لا يعتمد المواطن على صورة يختلسها صحفى لا تعبر عن شىء.

ومن جانبها، تضامنت النائبة آمنة نصير مع على المصيلحى فى قضية إعادة البث مؤكدة أنه يجب إقناع الشعب الذى فقد الثقة فى قدرة المجلس على تحقيق شىء، وذلك يتحقق فى إعادة البث حتى يشاهد الجميع ما يحدث، واتفق النائب يوسف القعيد معهم.

بينما اعترض النائب السيد فليفل على مسألة البث، مؤكدا حرصه فى ذلك على المظهر العام للنواب لافتا إلى أن عدد من خبراء الإعلام أكدوا له ضرورة عدم البث من أجل الحفاظ على صورة الدولة المصرية.

وأضاف أن مصر دولة رائدة لدول المنطقة ويجب أن تظل رائدة كما هى. وعقب المصيلحى، قائلا: جميع نواب المجلس محترمون وريادة مصر تمت من خلالهم وليس معقولا أن نستورد مواطنين من الخارج للحفاظ على ريادتها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;