سعد الجمال:لم نجد من اليزل إلا طيب الخلق..والأزهرى يدعو الشباب بأن تحذو حذوه

نعى اللواء سعد الجمال، الرئيس المؤقت لائتلاف دعم مصر، اللواء سامح سيف اليزل، عضو مجلس النواب، فقيد الوطن على حد وصفه، قائلاً "نعزى أنفسنا جميعاً لأنه وافته المنية وهو يؤدى رسالته فى هذا البرلمان".

وقال الجمال، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد، إننا لم نجد من اللواء سامح سيف اليزل إلا طيب الخلق وأدب الكلام وحسن المعاملات، وهى صفات نحتسبها عند الله فى حسانته"، داعياً للفقيد بأن يتغمده الله برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ودعا النائب أسامة الأزهرى، عضو مجلس النواب، الأجيال الشابة بأن تحذو حذو البرلمانى الراحل اللواء سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف دعم مصر السابق، فى القيم والمبادئ التى عاش من أجلها.

وقال الأزهرى، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الأحد برئاسة الدكتور على عبد العال، إن الفقيد الكريم رحمه الله كان نموذجاً معبراً عن شخصية الإنسان المصرى الأصيل صاحب الهمة عظيم الوفاء، لافتاً إلى أنه أسدى عمره فى خدمة وطنه فقد كان عسكرياً خبيراً، وأخيراً برلمانياً.

وأضاف الأزهر، أن كل من احتك به شهد له بحسن طباعه ووفائه ورجاحة عقله ووطنيته، لافتاً إلى أن الوطن فقد قائداً عسكرياً عظيماً، وزعيماً برلمانياً، والشعب فقد نموذجاً معبراً عن قيمه الأصيله.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;