إعلامى سعودى: العملية العسكرية التركية فى سوريا عرت الجزيرة وقنوات الإخوان

أكد الإعلامى السعودى محمد الشقاء، أن العملية العسكرية التركية ضد سوريا كشفت مزيداً من ازدواج المعايير لدى كثير من وسائل الإعلام وفى مقدمها الإعلام الموالى للأنظمة المتطرفة والإرهابية مثل قناة الجزيرة، وبالطبع بقية وسائل الإعلام العربية الحزبية ذات البث والمنشأ التركى - فى إشارة إلى قنوات الإخوان.

وقال الإعلامى السعودى، فى تصريح لـ"انفراد"، إن تلك القنوات وقفت موقف المتفرج لما يتعرض له الشعب السورى على يد الآلة العسكرية التى يقودها رجب طيب أردوغان ولم تدن ما تفعله تركيا من انتهاكات.

وتابع الإعلامى السعودى: الجيد أن مثل هذا الموقف كشف حقيقة هذه الوسائل أمام العرب رغم أن وسائل إعلام غربية - أمريكية وأوروبية - وقفت ضدتركيا فى موضوعسوريا، ورأينا مثلاً موقف مجلة نيوزويك الفرنسية والتى عرت الإعلام التركى الموالى للنظام وترويجه للعدوان على شمالىسوريا فى ظل صمت لدول عربية وإعلامها همها رضا سلطانها أردوغان.


الاكثر مشاهده

وداعًا حسن حسنى.. نجوم الفن يودعون الفنان الكبير بكلمات مؤثرة.. نبيلة عبيد :فنان عظيم.. أشرف عبدالباقى: مع السلامة ياعم حسن.. أحمد السقا: هتوحشنا ربنا يغفر لك.. محمد فؤاد: سيظل قيمة فنية وإنسانية غالي

السقا وكريم عبد العزيزوأحمد رزق ينعون حسن حسنى بكلمات مؤثرة

تسجيل 77 إصابة جديدة بفيروس كورونا في موريتانيا

غرفة القاهرة: المحلات تطلق عروضا لمواجهة ركود مبيعات الملابس

تعرف على تشكيل أول صندوق للسياحة والآثار بعد دمج الوزارتين

تشييع جثمان حسن حسنى من المستشفى على مقابر الأسرة بطريق مصر الفيوم

;