مرتضى منصور: بيان الحكومة "كتالوج".. و"فى وزراء نايمين فى العسل"

أبدى النائب مرتضى منصور، اعتراضه على 4 نقاط ببيان الحكومة وصفهم بأنهم ملاحظات شكلية، لافتا إلى أن البيان نص على أنها حكومة المهندس شريف إسماعيل، وعلق على ذلك بالقول: "هى حكومة مصر برئاسة المهندس شريف إسماعيل وليست حكومته".

وأضاف منصور خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان، قبل رفعها، أن البيان تم إعداده فى 3 شهور كاملة ومطلوب من النائب أن يعلق عليه فى 3 دقائق.

ووصف عضو مجلس النواب البيان بأنه مجرد "كتالوج" تم إعداده من شركة قطاع خاص لحل المشاكل، مضيفاً: "مشاكل مصر معروفة من تعليم وصحة وصرف صحى وبطالة وعشوائيات".

وأوضح النائب المستقل عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، أن هناك من يفسدون أى زيارة لأى رئيس دولة إلى مصر بعد انتهائها، حيث قال: "فى ناس راحت قابلت رئيس فرنسا، ومنهم نائب بالمجلس وأساء للدولة، وهناك إساءة واضحة للدولة، والنائب لم يستأذن المجلس قبل لقاء الرئيس الفرنسى، وأى دولة أو نظام تهتز يده ممن يتقاضون أموال من الخارج يبقى يلا السلامة"- على حد قوله.

وأشار النائب مرتضى منصور إلى أنه لا يوجد تجانس بين أعضاء الحكومة، قائلاً: "هناك وزراء يواصلون الليل بالنهار فى العمل، ووزراء تانيين نايمين فى العسل".




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;