4 وزراء أمام البرلمان لبحث خطة الحكومة فى دعم مشروعات الشباب

قال النائب محمد كمال مرعى رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالبرلمان، إن اللجنة ستستكمل دورها فى متابعة أداء الوزارات وغيرها من الجهات المعينة بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، فى اجتماع تعقده اللجنة يوم الأحد المقبل للوقوف على خطة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى لدعم قطاع المشروعات.

وأضاف "مرعى"، أن اللجنة ستستعرض خلال اجتماع الأحد ما تم عقده من بروتوكولات تعاون فى مجالى الثروة الحيوانية واستصلاح الأراضى فى هذا الشأن وما تم تنفيذه منها، بحضور وزير الزراعة ووزير التجارة والصناعة والرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات وممثلين عن وزارة التنمية المحلية، بغرض دعم الشباب والقضاء على البطالة.

وأشار رئيس اللجنة النائب محمد كمال مرعى، إلى أن اللجنة ستواصل هذا الدور فى اجتماع آخر لها يوم الأثنين، للوقوف على خطة وزارة التخطيط والسياسات والإجراءات التى تم اتخاذها لدعم وتمويل قطاع المشروعات فى كل من الموازنة العامة للدولة وخطتها للعام المالى 2019/2020، بحضور وزير التخطيط ووزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات وممثلين عن وزارة التنمية المحلية.

وأكد النائب محمد كمال مرعى، أن اللجنة لديها هدفا رئيسيا من تلك الاجتماعات، وهو تغيير الإطار الذى يفكر به الشباب من العمل فى الحكومة، إلى ريادة الأعمال، وعمل مشروعات صغيرة.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;