باحث فى شئون الجماعات الإرهابية يكشف أسباب فشل دعوات الإخوان التحريضية

قال ماهر فرغلى، الباحث المتخصص في شئون الجماعات الإرهابية، إن فشل الدعوات التحريضية التي تطلقها جماعة الإخوان وحلفائها في الخارج سببها أن الشعب المصرى أصبح على وعى ويفهم الخطاب التحريضى لجماعة الإخوان وأهدافها الخبيثة.

وأضاف الباحث المتخصص في شئون الجماعات الإرهابية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الشعب المصرى على وعى بالمؤامرات التي تحاك ضد الدولة المصرية، وبالتالى فإنه دائما ما يقف بجانب الدولة ضد المؤامرات الإخوانية ومن يدعمها.

ولفت الباحث المتخصص في شئون الجماعات الإرهابية إلى أن الجماعة الإخوانية فشلت في تحريض أنصارها على التظاهر في 20 سبتمبر، لأن الشعب المصرى هو الذى أصبح يقاوم تلك الدعوات الإخوانية ويفضحها. ودشن رواد موقع تويتر هاشتاج "محدش نزل" وتصدر التريند المصرى، يوم الأحد، للسخرية من فشل الإخوان فى الحشد للتظاهرات اليوم الأحد، وللرد على دعوت الفوضى التى أطلقتها الجماعة الإرهابية، والتى قوبلت برفض شديد من بين أطياف المجتمع المصرى ككل، الذى يرفض الفوضى.

وغرد رواد تويتر على الهاشتاج، للسخرية من الدعوات الفاشلة، وفشل الحشد للتظاهر وتنفيذ مخططات الفوضى، وقال أحد المغردين: "الخونة عارفين لو نزلوا هايضربوا بالجزم الشعب المصرى كله مع السيسي حبيب قلب المصريين افهموا بقى ياأغبياء بنحبك ياسيسي وكلنا معاك لآخر العمر".



الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;