تقرير يكشف دور اتحاد القرضاوى المشبوهة ومحاولات استقطاب الشباب بتونس

تحذيرات سياسية تونسية من أنشطة الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والتي تعد الواجهة الإخوانية في الكثير من الدول، والتي أعلنت منذ فترة عن تنظيم دورة تكوينية في العلوم الشرعية، وهو ما شكك فيه عدد من النواب التونسيين، وكشفوا سر هذه الدورات التي ينظمها الاتحاد ومحتوياتها والتي تعد هي غطاء لأفكار الجماعة الإرهابية في المنطقة، وبها الكثير من القيادات الإخوانية التي تسيطر عليها.

وكشف تقرير متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الاتحاد يعمل على استقطاب الشباب التونسي وأخونته عودة براثن الفكر المتشدد في تونس على يد نشاطات اتحاد القرضاوي المشبوهة، والتي تعمل على تنفيذ أجندة إخوانية معينة في تونس، لخدمة حركة النهضة الإخوانية وتنفيذ أجندتها.

وذكر التقرير، أن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين تأسس على تمويلات قطرية، ويعمل على ترويج الأفكار الإرهابية في الدول العربية، ولا يزال يمارس دوره في الكثير من الدول وعلى رأسها تونس. تعمل على استقطاب الشباب التونسي وأخونته.. عودة براثن الفكر المتشدد في #تونس على يد نشاطات اتحاد #القرضاوي المشبوهة#خباياهم pic.twitter.com/b2AVtrqFuS — خباياهم - Khabyahom (@khabyahom) September 29, 2020



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;