الدستورى الحر: إشادة جون كيرى بتصريحات السيسى عن القضية الفلسطينية يظهر ثقل مصر

ثمن المهندس تيسير مطر رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر، إشادة جون كيرى وزير الخارجية الأمريكية بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى عن القضية الفلسطينية.

وقال "مطر" فى تصريحات لـ"انفراد":" تصريحات جون كيرى عن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى تظهر ثقل مصر ودورها المحورى، وتؤكد ان مصر دائما سباقة للخير سواء لأشقائها العرب أو لجميع دول العالم، موضحا أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسىى هو دعوة للسلام والدليل على ذلك ترحيب أمريكا بها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رحب بوزير الخارجية الأمريكى جون كيري، معرباً عن تطلع مصر لتعزيز العلاقات الاستراتيجية التى تجمعها بالولايات المتحدة والارتقاء بالتعاون الثنائى على كافة الأصعدة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

وأشار الرئيس- خلال استقباله "كيري" اليوم، الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، بحضور سامح شكرى وزير الخارجية، بالإضافة إلى السفير الأمريكى بالقاهرة- إلى حرص مصر على التنسيق والتشاور مع الولايات المتحدة فيما يتعلق بالقضايا والتطورات الإقليمية بما يُمكّن البلدين من مواجهة مختلف التحديات التى تتعرض لها منطقة الشرق الأوسط فى الوقت الراهن.

الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، جون كيرى، السيسى، القضية الفلسطينية، تيسير مطر، مصر فى لقاء مع الرئيس..جون كيري يرحب بدعوة السيسي لإحياء السلام ويصفه بـ"القائد".



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;