نائب برلمانى: عمل استخباراتى لزعزعة الأمن القومى المصرى وراء حادث الطائرة

قال النائب محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة، إنه بالرغم من عدم معرفة الأسباب الحقيقية وراء سقوط الطائرة المصرية القادمة من فرنسا، سواء كان عطل فنى أو عمل إرهابى، إلا أن المؤكد هو تعرض مصر لمؤامرات دولية لضرب الاقتصاد المصرى وأيضاً لزعزعة الأمن القومى المصرى وتهييج الرأى العام المصرى على النظام الحالى.

وأكد عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة فى بيان له، اليوم السبت، أن حادث الطائرة المصرية التى سقطت قرب شواطئ اليونان، هو عمل استخباراتى كبير يستهدف ضرب السياحة كلما حاولنا تنشيطها مرة أخرى، وأيضاً محاولة لضرب العلاقات المصرية الفرنسية.

وأشار إلى أن مصر تتعرض لمؤامرة كبرى بدأت بحادث الطائرة الروسية، ثم حادث مقتل الشاب الإيطالى "جوليو ربجينى"، مؤكداً أن هناك أطراف دولية تريد توتر علاقات مصر بالدول الصديقة مثل روسيا وفرنسا، حيث ظهر ذلك بعد توقيع مصر اتفاقيات اقتصادية وعسكرية مع الدولتين، بوقوع حادث سقوط الطائرة الروسية، ثم سقوط الطائرة المصرية.

وأضاف أن مصر مستهدفة بشكل واضح، وهو ما اتضح بعد حادث الطائرة الروسية بشرم الشيخ، حيث أعلنت معظم دول العالم منع رحلاتها إلى مصر، فى حين لم تتخذ أى دولة على مستوى العالم إجراء واحد ضد فرنسا بعد حادث سقوط الطائرة المصرية، بل على العكس أعلنت كل دول العالم تضامنها مع فرنسا فى حربها ضد الإرهاب وتقديم كل المساعدات لفرنسا.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;