وكيل لجنة الصناعة بالبرلمان يتقدم بـ4 بيانات عاجلة حول "الطائرة والأسعار"

تقدم النائب محمد بدراوى، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، بـ4 بيانات عاجلة إلى البرلمان حول حادث الطائرة المصرية، وارتفاع الأسعار، وتتدهور الخدمات الصحية فى محافظة الغربية.

وقال رئيس الكتلة البرلمانية لـ"الحركة الوطنية"، فى بيان له اليوم، السبت، إن أول بيان عاجل كان عن حادث الطائرة المصرية وتداعيات هذا الحادث على العلاقات المصرية الفرنسية، وكذلك على السياحة المصرية، مشدداً على ضرورة سرعة تجاوز تداعيات هذه الأزمة وآثارها السلبية على الدولة.

وحذر وكيل لجنة الصناعة، فى بيانه العاجل الثانى، من ارتفاع الأسعار خاصة السلع الأساسية ونحن مقبلون على شهر رمضان المبارك، مشدداً على أن ذلك له تأثيرات سلبية على المواطن ويزيد من الأعباء المعيشية، مطالباً الحكومة بضرورة التدخل لضبط الأسواق وفرض رقابة لصيقة على الأسعار.

كما تقدم ببيان عاجل ثالث مطالباً فيه بسرعة إنشاء مجمع تكنولوجى لخدمة المواطنين بمحافظة الغربية يشمل جميع المصالح الحكومية بهدف تخفيف الاعباء على المواطنين وتسهيل الخدمات المقدمة لهم ويكون هناك شباك واحد لاستلام جميع اوراق المواطنين، وهذا الشباك نفسه الذى يتم تأدية الخدمة من خلاله، مشيراًإلى توافر الارض التى يمكن تخصيصها لذلك.

وطالب أيضا فى البيان العاجل الرابع، بضرورة إنشاء مكتب صحة ثالث فى مدينة السنطا البلد لعدم توافر أى مكاتب للصحة هناك فى المنطقة الثانية من مركز السنطا على أن يتم إقامته فى الدور الثانى بمركز الضيافة التابع لمجلس المدينة.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;