طارق الخولى: مصر اتخذت خطوات ملموسة فى مجال الحفاظ على حقوق الإنسان

قال النائب طارق الخولى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن هناك أطرافا معادية لمصر تردد شائعات مغلوطة عن حقوق الإنسان فى البلاد، مضيفا أن مصر اتخذت خطوات ملموسة فى مجال الحفاظ على حقوق الإنسان.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى رامى رضوان عبر برنامجه مساء dmc، المذاع على قناة dmc، أن وزير الخارجية سامح شكرى، عرض على النواب ملفات حول القضايا والشراكات القائمة بين مصر ودول العالم.

وكان عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قال إن بداية البرلمان الماضى تختلف كثيرا عن البرلمان الحالي فكان فى بدايته الماضية يهتم بالتشريعات، والبداية الحالية للمجلس تعتبر بداية مبشرة، مشيرا إلى أن الدور الرقابى والتشريعى سيكون متوازنا داخل البرلمان الحالي وما شهدناه في الجلسات يؤكد دراسة النواب لكل ما جرت مناقشة، ومجلس النواب سيفعل دوره الرقابى والتشريعى خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن بعض الجلسات كانت مختلفة عن الأخرى خلال حضور النواب للمجلس، مشيرا إلى أن الوزارات التى شهدت سخونة هو وزير قطاع الأعمال ووزير الدولة للإعلام، وشهدت ساعات طوية في النقاش، بالإضافة إلى حرص النواب في المشاركة، مضيفا أن رئيس مجلس النواب يحيل نقاشات وبيانات الوزراء في البرلمان إلى اللجان المختصة لدراستها.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;