بالصور..البدوى داعمًا شباب الوفد فى المحليات:الشباب والمرأة على رأس مرشحينا

أعلن الدكتور السيد البدوى شحاتة، رئيس حزب الوفد المصرى، فى اجتماعه الدورى مع المكتب السياسى لاتحاد الشباب الوفدى، الذى عقد اليوم السبت، بمقر الحزب، عن دعمه الكامل لشباب الحزب فى انتخابات المحليات القادمة.

وقال رئيس الوفد، خلال اجتماعه مع المكتب السياسى لاتحاد الشباب الوفدى، إن الشباب هم عماد الحزب ومصدر قوته على الأرض فى كافة محافظات، وسوف يخوض الوفد الانتخابات المحلية القادمة بعدد كبير من المرشحين، وعلى رأسهم الشباب والمرأة.

وناقش البدوى مع المكتب السياسى عددًا من الملفات المتعلقة بخطة عمل الشباب وتواصله السياسى والخدمى والاجتماعى خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، بالإضافة إلى اختيار عدد من الشباب المعاونين لنواب الوفد فى مجلس النواب، وأيضًا فى مركز دعم نواب الوفد الذى تقرر تشكيله لتقديم الخدمات البرلمانية للهيئة البرلمانية الوفد.

وأوضح السيد البدوى، أن قضية النائب محمد عبد العليم داوود، نائب رئيس الحزب، والمتهم فيها بمقاومة التمويل الأجنبى داخل حزب الوفد، ليست قضية شخصية خاصة بمحمد عبد العليم داوود، بصفته الحزبية، ولكنها قضية وطن بأكمله، مشيرًا إلى أن هذه القضية هى قضية حزب الوفد، الذى اتخذ موقفاً واضحاً من التمويل الأجنبى خلال السنوات الماضية.

وقال البدوى: يوم 25 يوليو القادم، وهو اليوم الخاص بنظر الطعن على حكم حبس النائب عبد العليم داوود، وسيكون يوماً لمحاكمة التمويل الأجنبى، الذى اخترق بعض المؤسسات السياسية، واستغله البعض للخلط بين العمل الحقوقى والعمل الحزبى.

وأشاد رئيس الوفد بمبادرة المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام الوفد، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والتى أعلنها خلال الاجتماع مع الشباب، حيث أعلن عن ترأسه للجنة الدفاع عن "عبد العليم داوود" فى القضية المحدد لها يوم 25 يوليو المقبل.

فيما أعلن شباب الوفد خلال الاجتماع، عن دعمهم الكامل لعبدالعليم داوود ومساندته قانونيًا وسياسيًا.












الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;