"لو جه العيب من أهل العيب ميبقاش عيب".. برلمانية تعليقا على الفيديو الجنسى "كل واحد يشيل شيلته"

علقت النائبة دينا عبد العزيز عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان على واقعة الفيديو الجنسى الذى أرسله النائب أسامة شرشر على "واتس اب" النواب بقولها "أنا مشوفتش الفيديو ولا الشات ولا عايزه اشوفه ودا شئ ميخصنيش" مؤكدة أنها تتجنب الحديث عن هذه الموضوعات التى تخص النواب ومشاكلهم لأن المخطئ سيحاسب من الجهات المختصة.

وأضافت النائبة فى تصريح خاص لـ"انفراد" قائلا "لو فعلا الفيديو يخص نائب يبقى مينفعش يفضل فى المجلس" مشيرة إلى أن على وسائل الإعلام والصحافة ألا تتطرق لمثل هذه المواضيع وأن الفيديو لا يمس كرامة البرلمان فى شئ أو ينال من سمعته موضحة أن إذا انتشر فيديو جنسى لصحفى أو صحفية فلا يعيب أحد إلا على صاحب الفيديو وليس الصحافة بصفة عامة.

واستطردت دينا حديثها قائلة "ملناش دعوة بموضوع أنه نائب وبيمثل الشعب .. كل واحد يشيل شيلته" مضيفة "عيب أن يحد يتكلم فى موضوع زى كدا أو يتناقش فيه ملناش دعوة".

ويذكر أن النائبة دينا عبد العزيز أدلت بصوتها ضد إسقاط عضوية النائب السابق توفيق عكاشة والذى صوت أغلبية النواب بطرده عقب مقابلته للسفير الإسرائيلى وأعتبره العديد من النواب حين ذاك أهان البرلمان والشعب المصرى بأكمله بعد مقابلته السفير الإسرائيلى.

وأكدت حين ذاك أن دور النواب هو النقابة والتشريع وليس محاسبة زملاءهم، واختارت أن تسير جنب الحائط ولا تطرق فيما يخص عضوية أحد النواب.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;