"الدستورى الحر" نستهدف خوض انتخابات المحليات لتأهيل شباب الحزب للقيادة

أكد المهندس تيسير مطر رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر، أن حزبه يركز جهوده الأيام الحالية فى إعادة أمانات الحزب وإعادة هيكلته وتنشيط لجانه والتواصل بشكل أكبر من الجماهير.

وقال مطر إن الحزب يستهدف خوض انتخابات المحليات من أجل تأهيل شباب الحزب للقيادة وتجهيزهم ليكون كوادر قادة على تحمل المسئولية".

وأشار رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر إلى أن حزبه يجرى دورات للشباب الراغبين فى خوض انتخابات المحليات، موضحا أن هذه الدورات تشمل كل ما يخص الحكم المحلى سواء الأجهزة التنفيذية ومهامها أو المجالس الشعبية المحلية وأدوارها.

وعن مطالبة بالبعض بتجميد نشاط الأحزاب الغير ممثلة فى البرلمان، قال مطر: "نحن خوضنا الانتخابات البرلمانية ونافسنا على عدد من المقاعد ولكن الله لم يوقفنا"، قائلا:" نحن أحزاب قائمة وفقا للدستور وللقانون فكيف يتم المطالبة بتجميد كيانات سياسية تتوافق مع القانون".

وأكد "مطر" أن انتخابات المحليات لا تقل فى الأهمية عن انتخابات مجلس النواب، ولذلك يستعد لها حزب الدستورى الحر الاجتماعى بقوة، موضحا أن الحزب فى انتظار إصدار قانون الإدارات المحلية للإعلان عن قائمة مرشحيه الذين سيخوضون الانتخابات.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;