مارجريت عازر تطالب باجتماع غدا لـ"الدفاع وحقوق الإنسان" بشأن واقعة النائبة زينب سالم

أدانت النائبة مارجريت عازر، واستنكرت الاعتداء بالضرب الذى تعرضت له النائبة "زينب سالم" أمين سر لجنة السياحة، بمجلس النواب، داخل قسم شرطة مدينة نصر على يد أحد ضباط المباحث.

وأكدت "مارجريت عازر" فى بيان صحفى، أن الاعتداء على النائبة زينب سالم يعد بمثابه إهانة لمجلس النواب بأكمله ولابد من محاسبة الضابط المعتدى على النائبة والقانون لازم يأخد مجراه، وأن ما حدث بشأن هذه الواقعة غيرة مقبول على الإطلاق ولا نسمح بمثل هذه التجاوزات من ضباط الشرطة.

وقالت "مارجريت عازر": "إننا على يقين بأن السيد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية لا يرضيه هذا التعدى ولا يسمح به، وبالفعل قد أحال الضابط وأمناء الشرطة المعتدين على النائبة للتحقيق تمهيداً لإحالتهم للمحاكمة حتى لا يحدث مثل هذا التعدى من قبل ضباط آخرين.

وتابعت: "أن هذه "نائبة" لديها حصانة برلمانية، وتم الاعتداء عليها بالضرب، فكيف بتكون معاملة نوعية هذا الضابط مع المواطن العادى فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى يطالب بتحسين معاملة المواطن والحفاظ على حقوق الانسان وصيانة كرامته ومعاملته معاملة آدامية.

وطالبت النائبة مارجريت عازر بسرعة عقد اجتماع عاجل باكر السبت للجنتى الدفاع والأمن القومى وحقوق الانسان لمناقشة واقعة الاعتداء على النائبة "زينب سالم" وإعداد تقرير بشأن هذه الواقعة لعرضه على المجلس فى جلسته العامة يوم الأحد المقبل.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;