بالصوروفد"الدستورى الحر" يزور قسم دار السلام للتهنئة بأعياد الشرطة والميلاد

بعث حزب الدستورى الاجتماعى الحر، برقية تهنئة لوزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، بمناسبة عيد الشرطة، كما زار وفد من الحزب قسم شرطة دار السلام، القريب من المقر الرئيسى للحزب، لتهنئة ضباطه بأعياد الشرطة والمولد النبوى وأعياد الميلاد.

وقال عزت عيد الأمين العام للحزب، فى تصريحات صحفية، إن الحزب أرسل تهنئة لجموع رجال الشرطة وعلى رأسهم وزير الداخلية، مضيفاً:"زرنا اليوم قسم شرطة دار السلام والتقينا جموع الضباط على رأسهم مأمور القسم السيد حسن يوسف، لتقديم التهنئة لهم بمناسبة أعياد الشرطة والمولد النبوى والميلاد".

ودعا "عيد" جموع المواطنين لتقديم التهانى لوزارة الداخلية ورجالها الذين يسهرون من أجل توفير الأمن للشعب المصرى، مشيرا إلى أن الوفد الذى حضر من حزبه ضم إيمان خليل ممثلة المرأة فى الحزب، والشيخ أحمد مصطفى رئيس اللجنة الدينية بالحزب، ومحمد كشك ممثلا عن ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأوضح، أن رئيس حى دار السلام المهندس أحمد فوزى، ومساعد رئيس حى دار السلام محمد صلاح، وآخرون قد شارك وفد الحزب فى زيارتهم لقسم شرطة دار السلام.

وأشار إلى أن مأمور القسم قام خلال زيارة وفد الحزب بتوزيع حلوى المولد النبوى على جموع المحبوسين، وذلك فى لفتة انسانية من رجال الشرطة.






























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;