الأحرار يطالب المجتمع الدولي بالتصدي للدول الداعمه للإرهاب

أشاد الدكتور مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار، بعمق العلاقات المصرية السعودية، قائلا : أن القاهرة والرياض تربطهما علاقات قويه ومتينه وأن الدولتان قادرتان علي مواجهة وتخطى الصعاب التي تواجه المنطقة العربية.

وأضاف نجيب في تصريحات صحفية ، أن الدولتان هما صمام الأمة العربية حاليا، مؤكدا الي ان محاولات الوقيعه التي يسعي اليها اعداء الأمة لن تفلح أبدا ، وذلك نظرا للإدارة الحكيمة التي يتمتع بها كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان بن عبد العزيز .

كما جدد رئيس الحزب مطالبته بعقد مؤتمر دولي في القاهرة تحت عنوان "عالم خالٍ من التطرف والإرهاب" إستجابه للتحذيرات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في قمة العشرين بالصين ، بسبب التهديدات والمخاطر التي تمثلها الجماعات الإرهابية والمتطرفة علي مجتمعات وشعوب العالم .

وأكد رئيس الحزب، أنه لا يمكن لأي دولة أن تحقق إستقرار إقتصادي أو تنمية مستدامه في ظل إنتشار الإرهاب حول العالم وتهديده أم وسلامه المجتمعات ، مطالبا كافة رؤساء وملوك العالم بالإستجابة للتحذيرات التي أطلقها الرئيس السيسي وكذلك بخبرة مصر في مكافحة الإرهاب والتطرف .

كما طالب مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار بضرورة تحرك المجتمع الدولي تجاه الدول التي تدعم الإرهاب وتموله وتقدم له كل الدعم من اجل زعزعه وإستقرار العالم.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;