حزب مستقبل وطن يعيد هيكلته وتصحيح أوضاعه إقالة المتحدث باسم الحزب والاطاحة برجال بدران والعودة بقوة استعدادا للمحليات

بدأ حزب مستقبل وطن إعادة هيكلة وتصحيح أوضاعه بإقالة المتحدث باسم الحزب والاطاحة برجال محمد بدران رئيس الحزب السابق والعودة بقوة استعدادا للمحليات .

في الوقت الذي أعلن فيه أحمد سامى، أمين عام الإعلام وعضو المكتب التنفيذى بحزب مستقبل وطن في تصريحات خاصة لـ"انفراد إستقالته الكاملة من أمانة الاعلام بحزب مستقبل وطن، تقدم محمد عمار، الممثل القانونى وأمين العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن، ببلاغ ضد أحمد سامى، عضو المكتب التنفيذى المستقبل، بتهمة انتحال منصب قيادى بالحزب والتشهير بالحزب وقياداته، موضحًا أن المحضر يحمل رقم 9092 إدارى مصر الجديدة.

فيما أصدر محمد على الضبع، المتحدث باسم حزب مستقبل وطن، في بيان صحفي إن الحزب قبل استقالة أحمد سامى، الذى كان يشغل منصب أمين الإعلام، فور إعلانه عنها، مع كامل التقدير والاحترام للفترة التى قضاها عضوا فى الحزب.

أمين عام الاعلام أحمد سامي زعم بأن سبب الإستقاله بأن الحزب يعاني من التخبطات والانقسامات والسعى وراء الأهواء الشخصية والمناصب التى أصابت الحزب، مما أثر على أدائه فى الشارع المصرى ومصداقيته وتراجع دوره فى خدمة مصر وشبابها.
من جانبه رفض أحمد حسن المتحدث باسم مستقبل وطن، ما جاء في نص إستقالة"سامي" قائلًا: الحزب متواجد ومن أكثر الأحزاب المصرية إنتشارًا في المحافظات، والدليل علي ذلك عضوية الحزب التي تخطت 200000 عضو، والحزب يعد ثاني حزب سياسي له هئية برلمانية في البرلمان المصري.

وأضاف حسن، في تصريحات صحفية أن منصب الأمين الإعلامي تم إلغاه منذ أكثر من شهرين في الإجتماع الأخير للمكتب التنفيذي، وتم إنشاء سبع قطاعات إعلامية لم يكن له فيها دور بسبب إلغاء فكرة الإعلام المركزي.
وأوضح أن رئيس الحزب بدران محمد بدران لا يقوم بمهام عمله كرئيس للحزب منذ أكثر من عام بسبب إنشغاله ببعض الأمور الدراسية، ومع ذلك الحزب يؤدي دوره والأمين العام أشرف رشاد يسعي لأداء دوره وفتح مقرات جديدة.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;