نائب يطالب وزير التعليم العالى بالتدخل لحل مشكلة جهاز القسطرة بمستشفى قصر العينى

طالب النائب سامح حبيب، عضو مجلس النواب عن دائرة بسيون محافظة الغربية، وزير التعليم العالى بالتدخل فورا لحل مشكلة جهاز القسطرة العلاجية والمتعطل منذ عدة أشهر بعيادة الدكتور شريف مختار للحالات الحرجة، بمستشفى قصر العينى، مشيرا إلى أن تعطيل الجهاز يتسبب فى تأجيل عمليات العديد من المرضى بمن فيهم الحالات الحرجة والخطيرة والتى قد تعرّض أصحابها للموت فورا.

وتابع عضو ائتلاف دعم مصر، فى تصريح خاص لـ"انفراد": "جهاز القسطرة يحتاج لمبلغ مليون ومائتى ألف جنيه لإصلاحه وإعادة تشغيله مرة أخرى، والأطباء فى المستشفى يؤكدون أن وزارة التعليم العالى لم ترسل لهم أى مبلغ لإصلاح الجهاز، ومحاولة إنقاذ حياة المرضى".

وأضاف حبيب: "تلقيت شكاوى عديدة من المواطنين والمرضى الذين توجهوا لمستشفى قصر العينى لإجراء عمليات جراحية إلا أن تعطل جهاز القسطرة العلاجية، تسبب فى تأجيل عملياتهم وعودتهم مرة أخرى بمعاناتهم، بالرغم من وجود حالات حرجة لا تحتمل التأجيل".

وتساءل حبيب: أين وزير التعليم العالى من مستشفى قصر العينى التابع للجامعة وأين مدير المستشفى؟!.. إهمال شديد يعانى منه المستشفى ولابد أن يدعم وزير التعليم العالى المستشفى بالمبلغ اللازم لحل المشكلة فى أسرع وقت ممكن وإنقاذ المرضى".




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;