إجراء تحليل مخدرات لـ3 أمناء شرطة ضبطو متلبسين بتقاضى رشوة بالهرم

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار حازم ممتاز، مدير النيابة، بعرض 3 أمناء شرطة من قوة كمين المريوطية على الطب الشرعى للتاكد من مدى تعاطيهم المواد المخدرة من عدمه، وذلك بعدما ضبط بحوزتهم مواد مخدرة عقب ضبطهم لاتهامهم بتقاضى مبالغ مالية من المواطنين على سبيل الرشوة، مقابل عدم تحرير مخالفات لهم.

وكشفت التحقيقات التى يباشرها محمد معبد وكيل النيابة عن أن تحريات مباحث الإدارة العامة للمرور رصدت قيام كل من "عمرو.ع.ع"، و"رمضان.ش.ح"، و"أحمد.ع.ع" أمناء شرطة بإدارة مرور الجيزة المعينين خدمة بكمين المريوطية أعلى الطريق الدائرى، يتقاضون مبالغ مالية "50 جنيهًا" من السائقين لعدم تحرير مخالفات لهم، فتم إصدار إذن من النيابة العامة، وتمكنت مباحث المرور من إلقاء القبض على المتهمين أثناء تقاضيهم رشوة من السائقين.

كما أسفرت التحقيقات عن عثور أمين الشرطة "أحمد.ع" على مواد مخدرة وسيجارة حشيش بحوزته عقب إلقاء القبض عليه، كما كشفت التحريات عن أن سيارة رمضان أحد أمناء الشرطة توجد بها اللوحات المعدنية غير مطابقة، وبالتحريات تبين وجود لوحات السيارة مسروقة. ووجهت النيابة للمتهمين من أمناء الشرطة تهمة تقاضى رشوة وطلب رشوة مالية وتعاطى المخدرات وطلبت النيابة بالاستعلام عن فحص اللوحات المعدنية من الإدارة العامة للمرور، وعن كونها مسروقة من عدمه كما توجه النيابة لسائقى النقل والملاكى تهمة إعطاء رشوة.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;