نجار مسلح يسرق صفحة فتاة على الفيس بوك لابتزازها جنسيا فى الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث الآداب بالمديرية ومباحث المعلومات والإنترنت، من القبض على نجار مسلح قام بسرقة أكونت فتاة على الفيس بوك وهددها بنشر صورها عارية لابتزازها جنسيا.

وكان اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية بورود بلاغ للمقدم وائل زكى رئيس مباحث الآداب بالإسماعيلية، من "فتاة" مفاده قيام أحد الأشخاص باختراق حسابها الشخصى على الفيس بوك ونسخ صورا لها عارية وتهديدها وإبتزازها جنسيا.

بالفحص تبين أن مستخدم الحساب الذى يقوم بابتزازها متصل على خط تليفون أرضى رقم 2668269 باسم "أحمد. م" مقيم شارع المعاهدة قمة فايد ـــ دائرة مركز فايد.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية استهدفت المتحرى عنه سالف الذكر بالتنسيق مع ضباط الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، وفرع الأمن العام بالإسماعيلية، حيث تم ضبط المتهم "أحمد. م" 38 سنة نجار مسلح مقيم شارع المعاهدة ــ دائرة مركز فايد، وضبط جهاز الكمبيوتر الخاص به، وجهاز راوتر. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشته للوقوف على مدى اتساع نشاطه الإجرامى، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وجاٍى العرض على النيابة العامة.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;