قاضى التحقيق يوجه تهمة تكدير السلم العام لنجاد البرعى ضمن 6 اتهامات

تواجد المحامى بالنقض نجاد البرعى الشريك الرئيسى بالمجموعة المتحدة، محامون ومستشارون قانونيون، اليوم الخميس، بمحكمة شمال الجيزة للتحقيق معه فى 6 اتهامات موجهة له أولها إدارة جماعة دون ترخيص، وإذاعة أنباء من شأنها تكدير السلم العام، بحسب ما غرد به عبر حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر تويتر، ثم عاد ليغرد بأنه يتوقع إخلاء سبيله من مديرية الأمن.

وقال البرعى فى تغريدات عبر حسابه على "تويتر":" متهم رسميا بـ6 اتهامات أهمها إدارة جماعة دون ترخيص وإذاعة أنباء من شأنها تكدير الأمن العام.. استعنا على الشقا بالله، تجربة جديدة، مرة أخرى سعيد بأن أدفع ثمن مواقفى التى اتخذتها عالما بالنتائج التى تترتب عليها".

وأضاف البرعى " فى غرفة حرس المحكمة فى الغالب إخلاء سبيل من مديرية الأمن، الضباط لطاف وعزمونا على قهوة".

فيما أعلن عدد من الحقوقيين تضامنهم مع نجاد أبرزهم حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان "الذى قال:" القرار من قاضى التحقيق إخلاء سبيل الأستاذ نجاد، وسيتم من مديرية الأمن بعد توجيه الاتهامات بإدارة منظمة بدون ترخيص ونشر شائعات.. الآن فى غرفة حرس المحكمة والمعاملة محترمة جداً".

فيما غرد الناشط الحقوقى ناصر أمين معبراً عن تضامنه مع نجاد قائلاً:" نجاد البرعى أحد أهم مؤسسى حركة حقوق الإنسان المصرية توجه له تهم من قبيل نشر شائعات، لمجرد تقديم مشروع لمنع التعذيب فى مصر، هذا أمر غير مصدق"، مضيفاً: " تسلم وتعيش وتكمل يا أستاذ نجاد".














الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;