جنح قنا تقضى ببراءة الصحفى أحمد الأفيونى من تهمة نشر أخبار كاذبة عن عضو الإخوان

قضت محكمة جنح بندر قنا ببراءة الزميل أحمد عبد الرحيم الأفيوني الصحفي بجريدة الأسبوع، في قضية النشر المقامة ضده والتي تتهمه بنشر أخبار كاذبة حول القبض علي نصر عبد الصابر إبراهيم عبد المولي أحد أعضاء جماعة الإخوان الارهابية، والذي يعمل محاميا في ذكري فض اعتصام رابعة .

وقدم دفاع الأفيوني للمحكمة بيان رسمي من قبل إدارة اعلام مديرية أمن قنا يفيد بالقبض علي خلية ارهابية شرعت فى تنظيم اعمال ارهابية بمحافظة قنا بهدف زعزعة الأمن العام وقلب نظام الحكم، وكان من بين المتهمين الذى تم إلقاء القبض عليهم "نصر عبد الصابر إبراهيم عبد المولي " محامي 48 عاما .

كما قدم الدفاع أيضا نسخة طبق الأصل من أوراق قضيتي جنايات ألقي القبض فيها علي المدعو نصر عبد الصابر إبراهيم عبد المولي تتهمه بتنظيم أعمال تخريب لصالح جماعة الإخوان الارهابية .

كما تضامن مع الأفيونى عدد كبير من مراسلي مختلف الصحف والقنوات الفضائية للتضامن في القضية المقامة ضده بالإضافة إلى الادلاء بشهادتهم حول الواقعة، والتي تؤكد صحة القبض علي المدعو سالف الذكر في ذكري أحداث فض اعتصام رابعة العدويه .

جدير بالذكر أن الأفيوني أحد كان من ابرز الشخصيات فى الوجه القبلى الذى عملوا خلال فترة حكم جماعة الاخوان الارهابية على كشف العديد من قضايا فساد الجماعة ونواياهم بالتخطيط للسيطرة على مفاصل الدولة، بالاضافة إلى مشاركته في ثورة 30 .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;