القبض على عاطلين سرقا صيدليًا بالإكراه فى مدينة نصر

تمكنت قوات الأمن بالقاهرة، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على عاطلين؛ لاتهامهما بالتعدى على صيدلى وسرقته بمدينة نصر، حُرِر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من أحمد.م.م، 23 سنة، صيدلى مصاب بجرح قطعى بالقدم اليمنى، أنه عقب خروجه من الصيدلية فوجئ بشخصين يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قاما بالتعدى عليه وإحداث إصابته المنوه عنها، واستوليا منه على هاتفه المحمول كرها عنه، تحت تهديد سلاح أبيض كان بحوزة أحدهما.

على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وبتتبع خط سير هروب الجناة وتمشيط المنطقة تمكن من ضبطهما، وتبين أنهما محمد.ع.م، 17 سنة عاطل ومقيم بعزبة الهجانة، والسابق اتهامه فى القضية رقم 1066 لسنة 2015م جنح أحداث مصر الجديدة، ومحمد.ع.ع 23 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى عدد 4 قضايا؛ آخرها 4072 لسنة 2009م القطامية "سرقة متنوعة"، وبحوزته سلاح أبيض "سكين"، وبحوزتهما الهاتف المحمول المستولى عليه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبعرضهما على المجنى عليه تعرف عليهما، واتهمهما بسرقته كرها عنه تحت تهديد السلاح الأبيض وإحداث إصابات، تحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;