تجديد حبس أمين شرطة ترك خدمته بالإسماعيلية وتوجه لتفتيش المقاهى للشرقية

قرر قاضى المعارضات ببلبيس اليوم، تجديد حبس أمين شرطة من قوة مديرية أمن الإسماعيلية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، التى باشرها المستشار أمير إلهامى نوار رئيس نيابة بلبيس، وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد أثناء قيام مأمورية عرض متهمين من مديرية أمن الإسماعيلية، إلى محكمة التل الكبير، برئاسة "أحمد إ" أمين الشرطة و3 مجندين، بالآلى وسيارة شرطة وقائدها.

وقامت المأمورية بحجز المتهمين بالقفص الحديدى، ثم قام أمين الشرطة باصطحاب المجندين والسيارة لمدينة بلبيس، محل إقامة أمين الشرطة، وتوجه إلى أحد المقاهى ببندر بلبيس، وقام بعمل كردون بالمجندين والسلاح الألى، وقام بتفتيش رواد المقهى، وأخد منهم "صباعين" حشيش وشريطين ترامادول و3200 جنيه، وتبين تصوير الواقعة من خلال الكاميرا الموجودة بمحل أمام المقهى.

وقام صاحب المحل بالاتصال بمركز شرطة بلبيس، اعتقاد منه أن المأمورية تابعة للإدارة العامة للمخدرات، وتبين من عدم وجود أى مأموريات، وتوجهت قوة من مركز شرطة بلبيس بمعرفة النقيب أحمد حمدى معاون المباحث، برئاسة الرائد محمد غيث وبإشراف العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث لقرع الجنوب، وتم القبض على أمين الشرطة والمجندين والتحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12398 جنايات مركز شرطة بلبيس.

وتبين من التحقيقات التى باشرها محمد حافظ وكيل نيابة بلبيس، أن المجندين اعترفوا على أمين الشرطة، أنه اصطحبهم مأمورية إلى مدينة بلبيس، فيما أقر صاحب المقهى أن أمين الشرطة، سبق وفتش المقهى من قبل.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;