مصرع شخصين وإصابة 3 فى حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز شرطة جهينة وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق أحدهما لنقل الموتى ونتج عن الحادث مصرع 2 وإصابة 3 تم نقل المتوفين والمصابين لمستشفى جهينة المركزى وسوهاج العام.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة لنقل الموتى كانت فى طريقها إلى محافظة أسوان لنقل أحد الموتى والذى توفى بالمملكة العربية السعودية ووجود ومصابين.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية وقادها الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث مركز شرطة جهينة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى شمال مدخل مدينة جهينة بــ20 كيلو نتج عن الحادث وفاة ربيعى رضا عبد الوهاب 45 سنة ويقيم ملوى المنيا، وعبد السلام رمضان محمد 65 سنة ويقيم أسوان أدفو جثة وإصابة حمادة قبيل حافظ بكر ويقيم ملوى المنيا، ومحمد حماد سليمان محمد 33 سنة ويقيم أسوان وشعبان ريان سنوسى 43 ويقيم بذات العنوان.

وتم تجهيز سيارة إسعاف لنقل جثة المتوفى القادم من المملكة العربية السعودية لدفنه فى محافظة أسوان وجارٍ رفع آثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير وتحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;