سودانى الجنسية يصيب آخرين فى مشاجرة بسبب صوت "دى جى" بمدينة نصر

شهدت منطقة الحى العاشر بمدينة نصر، مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص سودانيين الجنسية، حيث اعترض أحدهم على علو صوت "دى جى" حفل عيد ميلاد أقامه الآخرين، وهو ما تسبب فى مشاجرة بينهما تعدى خلالها أحدهم على الأخرين بسلاح أبيض وتسبب فى إصابتهما، فتم ضبط المتهم، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، إخطارا من المستشفى القبطى باستقبالها "بيتر ماركو فورك" 34 سنة، سودانى الجنسية، عامل، ومقيم صقر قريش، مصاب بجرح قطعى بالبطن، كما وردت إشارة من مستشفى الدمرداش باستقبالها "أيمن ص ب" 24 سنة، سودانى الجنسية، عامل، ومقيم زهراء المعادى، مصاب بجرح قطعى باليد اليسرى.

وبسؤالهما أدعيا حدوث إصابتهما أثر مشاجرة مع آخرين مصريين الجنسية بمنطقة الحى العاشر بمدينة نصر، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أنه أثناء تواجد المصابان بحفل عيد ميلاد بمنطقة الحى العاشر، حدثت مشادة كلامية بين الأول و"إدريس ح م" 27 سنة، سودانى الجنسية، عامل بمحل فى الرحاب، أثناء معاتبته على علو صوت مكبر الصوت "دى جى" وتطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها المجنى عليه الثانى لمناصرة الأول، وقام خلالها المتهم بإحداث إصابتهما.

وتمكن رجال مباحث القسم من التوصل لشاهدى رؤيا، وهما كلا من "أى قرتف لوال" 24 سنة سودانى الجنسية، عامل نظافة بالتجمع الخامس، و"ساتيو اكول كوج" 24 سنة سودانى الجنسية، طالب ومقيم مساكن صقر قريش، وبسؤالهما أيدا ما جاء بالتحريات.

وباستهداف المتهم أمكن ضبطه وبحوزته سلاح أبيض "سكين"، واعترف بارتكاب الواقعة باستخدام السلاح المضبوط بحوزته، وبعرضه على المجنى عليهما عدلا عن أقوالهما واتهماه بإحداث إصابتهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15133 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;