التحقيقات فى واقعة غرق طفل أطفيح: اختل توازنه أثناء لهوه وسقط فى النيل

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل مصرع طفل غرقًا بمياه نهر النيل بمركز أطفيح بجنوب الجيزة، حيث تبين أن الطفل البالغ من العمر 12 عامًا، اختل توازنه أثناء لهوه بنهر النيل، فسقط داخل النهر غارقًا، ولا توجد شبهة جنائية حول الحادث.

واستمعت النيابة لأسرة الطفل محمد صالح، والتى لم تتهم أحدًا بقتل الطفل، وأكدت ما جاء بالتحريات من أنه اختل توازنه وسقط فى مياه نهر النيل، وعليه صرحت النيابة بدفن جثمانه، وتسليمه لأسرته.

تلقى مركز شرطة أطفيح بلاغًا يفيد غرق طفل بنهر النيل، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن طفلا يدعى محمد صالح يبلغ من العمر 12 عاما، اختل توازنه وسقط بنهر النيل، مما أسفر عن مفارقته الحياة.


الاكثر مشاهده

جو بايدن يتحدث عن الوحدة: يمكننا من خلالها خلق الوظائف وهزيمة كورونا

لطيفة تحتفل بعيد ميلاد والدتها: الضحكة اللى فى حياتى.. فيديو وصور

حقوق الإنسان السعودية تقر منح الجنسية لأى طفل مولود داخل المملكة ومجهول النسب

كورونا حول العالم.. العراق يسجل 746 إصابة جديدة.. الإمارات: تقديم 95 ألفا و783 جرعة من اللقاح خلال الـ24 ساعة.. الصحة الأردنية تعلن تسجيل 978 إصابة وجنوب إفريقيا تشكل لجنة لمتابعة خطة توزيع لقاح الفير

"راجل و2 ستات" يناقش الزواج عن حب والصالونات.. شيريهان أبو الحسن: دراسة كشفت فترة الخطوبة أقل من سنة لدى 50% من المتزوجين بمصر.. هيدى كرم: التعود يمثل 30% من الإحساس بالحب.. وحالة وحيدة أتزوج فيها شخص

تقرير: شبكات الاتصالات العالمية شهدت أسوأ هجمات على خدمة أسماء النطاقات في 2020

;