سيدة تتهم مدرسة حضانة بحرق طفلتها بمكان حساس بجسدها فى الزيتون (فيديو)


اتهمت والدة الطفلة "لوجينا أحمد السيد"، الطالبة بحضانة "جمعية السيدات مريم" بالزيتوت، إدارة المدرسة بتعذيب طفلتها، وحرقها بجزء حساس من جسدها.


IMG_6457

وأضافت قائلة : "فى تانى يوم لبنتى فى الحضانة روحت قعدت أكتر من ربع ساعة وكل الأمهات بتاخد ولادها وبيمشوا، وانا لقيت بنتى اتأخرت، فدخلت للسكرتيرة قولتلها عايزة بنتى، قالتلى مش هتشوفيها إلا لما تراجعى التقرير مع المديرة".

IMG_6458

وتابعت قائلةً :" دخلت للمديرة قالتلى البامبرز اللى بنتك لبساه عملها التهاب، جينا نشطفها لقيناها بتصرخ جامد جداً"، مشيرة إلى أنها دخلت فى حالة من الانهيار، وتابعت قائلة : "روحت البيت بقلع لوجينا عشان تاخد شاور لقيت الحرق وجالى انهيار وقعدت اعيط، والإهمال كبير فى الحضانة دى، وفين دور وزارة التضامن الاجتماعى من اللى بيحصل".

IMG_6459

وأشارت إلى أنها ذهبت بابنتها إلى الطبيب إجراء الكشف عليها، وأن الطبيب كتب فى تقريره أن الطفلة تم حرقها بمادة كاوية، او مياه ساخنة مغلية، لافتة إلى أنه توجهت بعد ذلك إلى قسم الزيتون لعمل محضر، ما أدى لأحالتها إلى مستشفى منشية البكرى وأكدوا ما قاله الطبيب فى تقريره.

IMG_6460

من جانبها قالت الطفلة : "إن المدرسة قامت بحرقها بالحضانة بعد إدخالها للتواليت"، مضيفة وقالتلى: "إنتى أحلى بنت فى الدنيا".





الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;