ننشر تفاصيل ارتكاب تشكيل عصابى بمينا البصل 12 حادث سرقة

نجحت مباحث قسم شرطة مينا البصل فى الإسكندرية برئاسة المقدم وائل الحيوى، بالتنسيق مع مكافحة السرقات، فى ضبط تشكيل عصابى مكون من شخصين تخصصا فى سرقة المتاجر بأسلوب الكسر، واعترفا بارتكاب 12 حادث سرقة.

وردت معلومات لضباط مجموعة مكافحة جرائم سرقات المتاجر بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مينا البصل، تفيد قيام كل من " أحمد .م"- 24 سنة عاطل مقيم دائرة قسم مينا البصل، السابق اتهامه فى 13 قضية "سرقة – مقاومة سلطات – إتلاف – ضرب – سلاح أبيض"، منها القضية جنح قسم مينا البصل "ضرب"، و "حسين . الـ"- 28 سنة عاطل مقيم دائرة قسم مينا البصل، السابق اتهامه فى عدد 2 قضية "سلاح أبيض - ضرب "، منها القضية جنح قسم مينا البصل "ضرب" بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب جرائم سرقات المتاجر بأسلوب كسر باب المحل.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، واعترفا بارتكاب عدد "12" حادث سرقة، وبيانها هو القضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ "مجدى .ر" بسرقة "44" هاتف محمول ماركات مختلفة –، و 4 جهاز تاب اركس – جهاز تاب لينوفو ومبلغ 4500 جنيه من داخل محله بدائرة القسم، و القضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ "محمد . ك" بسرقة مبلغ 1200 جنيه- ومجموعة مواد غذائية من داخل محله، و القضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ " محمد . ن "بسرقة مبلغ 150 جنيهاً - ومجموعة من إكسسوار موبايلات من داخل محله بدائرة القسم.

وكذلك القضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ أحمد م ف بسرقة جهاز لاب توب من داخل محله بدائرة القسم، والقضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ " سليمان . س " بسرقة مبلغ 3500 جنيه من داخل محله، والقضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ " السيد. م" بسرقة شاشة سامسونج 32 بوصة - ومبلغ 300 جنيه من داخل المقهى ملكه بدائرة القسم، والقضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ "محمد . ا " بسرقة مبلغ 1900 جنيه من داخل محله، والقضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ " محمد . ا" بسرقة مبلغ 800 جنيه– ومجموعة إكسسوارات من داخل محله.

والقضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ " محمد. م" بسرقة مبلغ 3000 جنيه– واسطوانة بوتاجاز من داخل محله، و القضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ " أيه .ع " بسرقة مجموعة من العصائر من داخل محلها بدائرة القسم، والقضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ " محمد. ا " بسرقة مبلغ 5000 جنيه – ومجموعة مواد غذائية من داخل محله، والقضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ " إبراهيم . م " بسرقة مبلغ 2800 جنيه من داخل محله بدائرة القسم.

بإرشادهما تم ضبط المسروقات، وبعرضها على المجنى عليهم تعرف كل منهم على ما يخصه، و بعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهما احتياطياً على ذمة التحقيق.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;