ضبط عاطلين بحوزتهما 38 طربة حشيش و3 بنادق خرطوش بمطروح

تمكن ضباط مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن مطروح من ضبط عاطلين بحوزتهما 38 طربة حشيش و3 بنادق خرطوش، بقرية الرويسات فى مدينة الحمام شرقى المحافظة.

وقال اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن معلومات وردت لضباط قسم مكافحة المخدرات بالمديرية عن قيام كل من "جاب الله.م.ط.ع" مواليد 1978 عاطل، مقيم الرويسات بمركز الحمام، و"رمزى.م.ط.ع" مواليد 1976 عاطل، مقيم ذات العنوان، بالاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية متخذان من مدينة الحمام مسرحاً لمزاولة النشاط الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بمسكن الأول وبحوزتهما 38 طربة لجوهر الحشيش المخدر وزنت نحو 9.5 كيلو جرام و3 بنادق خرطوش عيار 12 تركية الصنع وطلقة واحدة من ذات العيار، ومبلغ مالى 6235 جنيها و2 سيارة الأولى تحمل أرقام 6437 ل ط م والثانية تحمل رقم 2357 ج ه و.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والسيارتين لتسهيل نقل وترويج المواد المخدرة، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وجارِ تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على مدى أبعاد نشاطهما الإجرامى ومصدر تحصلهما على المضبوطات.

وجار رفع بصمتى الشاسيه والموتور للسيارتين، لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتهما من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات الحمام للعرض على النيابة العامة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;