إحالة أمين مخازن الإدارة الصحية بأوسيم للجنايات لاختلاسه نصف مليون جنيه

أحالت نيابة الأموال العامة بشمال الجيزة، تحت إشراف المستشار أحمد البقالى، المحامى العام الأول للنيابات، "نادر.ن.ج"، أمين مخازن بالإدارة الصحية بأوسيم، لمحكمة الجنايات لاتهامه باختلاس أدوية ومستلزمات طبية من عهدته يبلغ ثمنها ما يقارب النصف مليون جنيه.

وأصدر أمر الإحالة المستشار أحمد حمدى، مدير النيابة، وذلك بعد انتهاء التحقيقات واكتمال أدلة الثبوت فى القضية التى دعمتها تحريات مباحث الأموال العامة، وتقارير الإدارة الصحية وأقوال الشهود.

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت أن المتهم يعمل أمين مخازن بالإدارة الصحية بأوسيم، وأنه أثناء إجراء الجهاز المركزى للمحاسبات جرد للمخازن التى فى عهدته تبين نقص كميات ضخمة من الأدوية والمستلزمات الطبية، التى بلغ ثمنها ما يقارب النصف مليون جنيه، فوجهت له تهمة الاختلاس.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم أنكر الاتهامات التى وجهت إليه وادعى أن تلك المواد اختفت نتيجة لتراكم التعاملات اليومية وفقدان بعد الدفاتر، إلا أن التحريات أثبتت كذب ادعائه وعن تورطه فى عملية الاستيلاء على تلك المستلزمات، وعليه صدر قرار من النيابة العامة بحبسه، ومن ثم إحالته لمحكمة الجنايات لمحاكمتهم فيما هو منسوب إليه من اتهامات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;