جبروت شاب.. تخلص من جاره بالمعاش للحصول على هاتفه وألف جنيه ببنى سويف

تجرد شاب عاطل فى العشرينات من العمر من كل أنواع الرحمة وتخلص من جارة مساعد شرطة بالمعاش، بعدما فتح له الأخير باب شقته للجلوس معه، فباغته وقتله للحصول على ألف جنيه وهاتف محمول كان بحوزة المجنى عليه.

استغل الجانى علاقته بجارة مساعد الشرطة بالمعاش فقام بزيارته فى شقته بالدور الرابع بشارع جمال عبدالناصر بمدينة ناصر شمال بنى سويف، وعقب فتح المجنى علية الجانى باب الشقة دخل إلى الشقة وباغت المجنى عليه، وقام بتكتيفه من يديه وقدميه وتعدى عليه حتى فارق الحياة.

وأخذ الجانى الهاتف المحمول الذى يمتلكه ومبلغ مالى 1200جنيه كان بحوزته ولاذ بالفرار.

وتعود الواقعة عندما قامت حنان.ا.ذ، 52 عاما، معلمة ومقيمة مدينة ناصر بالذهاب إلى شقة والدها الكائن بالطابق الرابع بأحد الوحدات السكنية بمدينة ناصر، إلا أنه لم يقم بفتح باب المنزل.

ففتح باب الشقة لتجد والدها جثة هامدة بكامل ملابسه ومفيد اليدين والقدمين وهاتفة المحمول غير متواجد ونقوده غير متواجدة.

وكثفت وحدة مباحث مركز شرطة ناصر جهودها لكشف ملابسات الواقعة وكشف هوية المترددين على شقة المجنى عليه، حيث أكدت تحريات مباحث مركز شرطة ناصر أن وراء الواقعة "ه.م.ا" 22 سنة عامل ومقيم بجوار منزل المجنى عليه وتربطهما صلة جيرة.

وعلى الفور تم ضبط المتهم الذى اعترف بقيامه باستغلال معرفته بالمجنى عليه وتردده على منزله، فقام بالدخول إلى المنزل بحجة زيارته وباغته وقام بتكتيف المجنى عليه من يديه وقدميه وانهال عليه بالضرب حتى فارق الحياة، وحصل على هاتفه المحمول ومبلغ مالى 1200جنيه كان بحوزته.

وأضاف المتهم أنه لم يتبى معه سوى 250 جنيهًا بحوزته، وأنه قام بالواقعة بغرض السرقة.

وجرى عرض المتهم على نيابة مركز شرطة ناصر التى أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكان قد تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بإبلاغ "حنان.إ.ذ" 52 عامًا، مُدرسة، ومقيمة مساكن طه الساعى بشارع جمال عبدالناصر دائرة المركز، بوفاة والدها ويدعى "إ.ذ.ع" 75 عامًا، مساعد شرطة بالمعاش، ومقيم بذات العنوان بداخل شقته.

وتبين من المعاينة الأولية التى قادها ضباط مباحث مركز شرطة ناصر أن الجثة مسجاة على الأرض بمدخل الشقة وبكامل ملابسها مقيد اليدين والقدمين بكوفية، ولا توجد بها إصابات ظاهرية، وسلامة جميع الأبواب والنوافذ، وبسؤال ابنته قررت أن والدها يسكن بمفرده داخل الشقة بالطابق الرابع بذات العقار المقيمة به، وأثناء صعودها للاطمئنان عليه، فوجئت به ملقى على الأرض ومقيد اليدين والقدمين، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة، ولم تتهم أحدا، ونفت الشبهة الجنائية.

وجرى تشكيل فريق بحثى للوقوف على حقيقة الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر رقم 507 إدارى مركز شرطة ناصر، وتولت النيابة التحقيق.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;