إحالة سائق أتوبيس مدرسة تسبب فى انقلابه وإصابة 10 تلاميذ بأكتوبر لـ"الجنح"

قررت نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار أحمد حامد، إحالة المتهم "م.ع" سائق أتوبيس مدرسة خاصة، إلى محكمة الجنح تمهيدا لمحاكمته، إثر تسببه فى إصابة 10 أشخاص بينهم 8 تلاميذ.

كانت غرفة عمليات النجدة، برئاسة اللواء ماجد رشدى، تلقت بلاغا يفيد بانقلاب أتوبيس مدرسة يقل طلاب بدائرة قسم شرطة أكتوبر أول، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بينهم 8 تلاميذ تتراوح أعمارهم بين 8- 16 سنة، أحدهم حالته خطرة، فضلا عن إصابة المشرفة والسائق، وكشفت المعاينة الأولية للنيابة، أن الأتوبيس لا توجد به فرامل، وأمرت بالتحفظ على السائق.

وانتقل اللواء مجدى إسماعيل مدير مرور الجيزة ، لمكان الحادث على رأس قوة من ضباط المرور، وتم التعامل مع الموقف ورفع آثار الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين للمستشفى.

وتبين من التحريات أن سائق الأتوبيس حاول التهدئة أمام حادث، وفوجئ بعدم وجود فرامل، ما دفعه إلى الدخول فى الحارة المرورية البطيئة لتجنب الاصطدام بالسيارت، وهو ما أدى إلى انقلاب الأتوبيس وتهشمه.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة مفتش مباحث قطاع أكتوبر، العميد سعيد عابد، وتحفظت على السائق، وتبين من التحريات الأولية أن أحد الطلاب المصابين حالته خطرة، فتم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;