إخلاء سبيل ضابط شرطة أطلق النار فى الهواء أثناء مطاردة بلطجى فى المحلة

قررت نيابة أول المحلة بمحافظة الغربية إخلاء سبيل النقيب "أحمد.ا" من قوة مديرية أمن شمال سيناء، بعد أن أطلق النار من سلاحه الميرى فى الهواء أثناء مطاردته لبلطجى بعد سرقته حقيبة سيدة بشارع سعد محمد سعد، واعتداء الأخير على مواطن حاول التصدى له، فقام المواطن بإطلاق النار من سلاحه الشخصى على المتهم ولقى مصرعه فى الحال، بينما أطلق الضابط النار فى الهواء.

كان المتهم ويدعى " محمود، ا.ع" 23 سنة، قد قام بخطف حقيبة من سيدة وحاول الهرب، فقام أحد المارة بمحاولة استيقافه، إلا أن القتيل عاجل الشخص الذى حاول استيقافه وقام بطعنه بمطواه أدت الى تهتك بالأوردة وحاول الهرب، ما دفع المصاب إلى إخراج طبنجته المرخصة وأطلق عيارين ناريين تجاه القتيل، ما أدى إلى وفاته فى الحال، أحدهما طلقة بالقدم والأخرى بالجانب الأيسر، وإحداث فتحة دخول وخروج. بينما قام الضابط المذكور أثناء تواجده بالشارع بإطلاق طلق نارى من طبنجته فى الهواء، وتم نقل القتيل لمستشفى المحلة العام والشخص المصاب إلى مستشفى دار الشفاء الخاص، واستدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى جامعة طنطا لسوء حالته وتعرضه لنزيف مستمر.

وانتقل اللواء محمود أبو طالب مساعد مدير أمن الغربية لشرطة المحلة، والعميد طارق عطوية مأمور قسم أول لمكان الواقعة، وتم إخطار اللواء نبيل عبدالفتاح مدير الأمن بالواقعة، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل الضابط.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;