ننشر اعترافات المتهم بقتل عاطل طلب يد شقيقته المتزوجة فى منشأة ناصر

أدلى "محمد.أ.أ" المتهم بقتل عاطل تعدى على أخته المتزوجة فى منطقة منشأة ناصر باعتراف تفصيلى عن الواقعة، أمام إسلام الأحمدى وكيل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد لبيب رئيس النيابة.

وقال المتهم فى اعترافه أمام النيابة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، إنه أثناء تواجده أعلى سطح المنزل لإطعام الحمام "داخل غيته الخاصة" سمع صراخ أخته تستغيث به، وعند نزوله وجد المجنى عليه يتعدى عليها، فنكزه بعصا خشبية فى قدمه سقط على إثرها أرضا، وأخذ المجنى عليه ينظر له بغضب فهربت أخته من المكان خشية من المجنى عليه الذى عرف عنه أنه مريض نفسى، وقام الجيران بمساعدة المجنى عليه وإخراجه خارج المنزل.

وأشار المتهم فى أقواله أمام النيابة أن المجنى عليه كان حيا عند خروجه من منزله، وفوجئ بعد أربع ساعات بخبر وفاته، وأقر المتهم أمام النيابة بواقعة المشاجرة وأنكر قتل المجنى عليه.

وقالت والدة المجنى عليه فى أقوالها أمام النيابة أن ابنها مريض نفسى ويعانى من انفصام فى الشخصيه "شيزوفرينيا" ويتلقى علاجاً.

كانت النيابة قد أمرت بتشريح جثة المجنى عليه لمعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوث الإصابة بالرأس والأذن اليمنى.

وفى السياق ذاته قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهره تجديد حبس المتهم 15 يوما لاتهامه بقتل عاطل تعدى على أخته بمنزلهم وطالب بخطبتها بمنشأة ناصر.

كان اللواء هشام العراقى مدير مباحث القاهرة تلقى إخطارا من قسم شرطة منشأة ناصر بتلقيهم بلاغا بحدوث مشاجرة ومتوفى بمنطقة الأوسط.

وبالانتقال عثر على جثة "محمد ح ع - عاطل"، والسابق اتهامه فى قضية "مخدرات" وبه إصابات (جرح قطعى بالرأس وآخر بجانب الأذن اليمنى). وبإجراء التحريات برئاسة المقدم على فيصل رئيس وحدة مباحث تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه و"محمد أ س - عامل بسبب قيام المجنى عليه بالتقدم لزواج شقيقة الأخير رغم كونها متزوجة من آخر، وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بعصا "شوما" محدثا إصابته التى أودت بحياته، كما أشارت التحريات إلى أن المجنى عليه يعانى من انفصام فى الشخصية. وبإعداد الكمائن اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة فى الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;