النيابة تحقق مع شاب وفتاة ضبطا يتعاطان المخدرات أثناء توجههما إلى رأس البر

باشرت نيابة مركز دمياط ورأس البر، التحقيقات فى القضية التى تحمل رقم 1342 جنايات رأس البر 2016، بمعرفة المستشار محمد سامى عبد الغفور وكيل النائب العام، ومساعد قضائى أنور أبو العنين، وذلك بعد القبض على شاب وفتاة أثناء دخولها مصيف رأس البر، أمس الاثنين، بمناسبة أعياد شم النسيم، حيث استوقفتهما قوة أمنية بعد أن اشتبهت فيهما بسبب رائحة الحشيش التى كانت تفوح من داخل السيارة التى يستقلونها.

ترجع تفاصيل الواقعة عند قيام النقيب عبد الفتاح المحلاوى معاون مباحث رأس البر، بفحص تراخيص عدد من السيارات أثناء تواجده فى حملة أمنية بمدخل رأس البر، فتبين قدوم سيارة ماركة كيا سيراتو سوداء اللون "ط د ر" قيادة "حازم.ش.ا" وبصحبته فتاه "ن.ا. ش" وتفوح منهما رائحة الحشيش، وباستيقافهما وتفتيشهما عثر بحوزتهما على 7 طلقات 9 ملى ذخيرة حية، وباستكمال تفتيشهم عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش، وهما فى طريقهما إلى تعاطى الحشيش وقضاء ليلة ساخنة برأس البر.

تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، حيث تبين من التحقيقات أن الفتاة معتادة اللقاءات والسهرات المشبوهة، وهى على علاقة غرامية بعدد من الشباب والرجال، وبسؤالها عن مصادر تلك الطلقات أقرت بأسماء بعض الشخصيات.

كما تبين من أقوال الفتاة فى التحقيقات، أنه يوجد مجموعة كبيرة من الفتيات طالبات جامعيات بعدد من كليات جامعتى دمياط وبورسعيد على علاقات متعددة بعدد من الشباب يتعاطون المواد المخدرة، ويمارسن أفعال منافية للآداب العامة، وأرشدت عنهن جميعا وعن أماكن تجمعاتهن والكافتريات التى يجلسون عليها بمصيف برأس البر.

ومن جانبه، أمر المستشار محمد سامى عبد الغفور وكيل النائب العام، بعرضهم على معامل وزارة الصحة لبيان عما إذا كانوا يتعاطوا ثمة مواد مخدرة من عدمة، وكذلك التحفظ على السيارة وحقيبة يد الفتاة المضبوطة.

وأمرت النيابة العامة باستدعاء جميع الأشخاص التى أدلت بأوصافهم، وتحريات المباحث حول الأماكن التى يترددون عليها، لاستكمال إجراءات التحقيق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;