شابان يختطفان آخر من فندق بوسط البلد لاستيلائه على 45ألف جنيه من أحدهما

كشف رجال مباحث قصر النيل ملابسات واقعة اختطاف شاب من داخل فندق بوسط البلد، وتبين أن شابا آخر سبق وأن سلمه مبلغا ماليا لتشغيله فى مجال الدعاية والإعلان مقابل أرباح شهرية، إلا أن المجنى عليه تهرب منه ورفض رد الأموال، ما دفعه لاختطافه، وتم ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق. البداية كانت بتلقى المقدم علي نور الدين رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل بلاغا من مهند م ا 20 سنة طيار مدنى (نجل صاحب فندق بطلعت حرب)، والذى أفاد بأنه حضر شخصان مجهولان للفندق، وقاما باصطحاب إسلام م ق 24 سنة حاصل على المعهد العالى لعلوم الكمبيوتر (نزيل بالفندق) بطريقة تثير الشك والريبة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7376 لسنة 2016م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن مرتكبى الواقعة هما كل من هشام خ م 28 سنة، وجلال س م 33 سنة حاصل على دبلوم صناعى، وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما وبصحبتهما المجنى عليه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بأنه نظرا لسابقة قيامه بتسليم المجنى عليه مبلغ 45 ألف جنيه نظير تشغيلها في مجال الدعاية والإعلان مقابل أرباح شهرية، وقيام المجنى عليه بالتهرب منه وعدم سداد الأرباح أو أصل المبلغ، فخطط لخطفه لاستعادة المبلغ بالاشتراك مع الثانى، وقاما بالتوجه للفندق واصحاب المجنى عليه لمسكن الأول واحتجازه بمسكن الأول فى عين شمس.

و بمواجهة المجنى عليه بأقوال المتهم الأول أقر بتحصله على مبلغ 30 ألف جنيه فقط، واتهمهما بخطفه واحتجازه، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلى وتولت النيابة العامة التحقيق.

بسبب خلاف على ثمن مأكولات.. عامل ينهى حياة آخر بعيار نارى فى باب الشعرية



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;