سقوط 3 عاطلين بحوزتهم مخدرات وأسلحة بيضاء فى أسوان

شنت الأجهزة الأمنية بأسوان حملات أمنية مكبرة خلال الساعات الماضية لتحقيق الانضباط فى الشارع، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمنى الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية، ونجحت خلالها فى ضبط عدة قضايا، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان اليوم السبت، من ضبط 3 من العناصر الإجرامية فى حملات متفرقة بدوائر مراكز أسوان، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة. وتمكن رجال المباحث بأسوان من ضبط 3 عاطلين بترويج المواد المخدرة، وتم التحفظ علي المتهمين، تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم فى الواقعة.

وحسبما أفادت الشرطة، أسفرت الجهود عن ضبط المتهمين وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر تزن نصف كيلو جرام، وأقراص مخدرة، ولفافات من مخدر الحشيش والهيروين وأسلحة بيضاء. وتم التحفظ على المتهمين، والمواد المخدرة، وتحررت المحاضر اللازمة، وجارِ العرض على النيابة العامة، كما شنت الأجهزة الأمنية بأسوان حملات أمنية مكبرة خلال الساعات الماضية، لتحقيق الانضباط فى الشارع، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمنى الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية، ونجحت خلالها فى ضبط عدة قضايا.


الاكثر مشاهده

ترامب يهنىء نظيره الأذربيجانى ورئيس الوزراء الأرمينى بعد الاتفاق على وقف إطلاق النار

"ذا روك" يستعد لفيلم "Black Adam" بممارسة التمارين الرياضية فى الجيم.. صور

وزير الرياضة: دعم كامل لفريق الزمالك قبل مواجهة الرجاء

بعد معركة استمرت أسابيع.. "الشيوخ" يتجه للمصادقة على مرشحة ترامب للمحكمة العليا الإثنين.. الجارديان: الجمهوريون تجاوزوا مماطلة الديمقراطيين بأصوات الأغلبية.. وانتقادات لبنس لنيته الحضور رغم إصابة موظف

الكاميرونى "باينت" المتواضع فنيا يفسد نهائى الكونفدرالية بمعاونة الـ VAR

السفير السعودى بعمان يعلن أضخم مشروع استثماري بتاريخ العلاقات الأردنية السعودية

;