شاب أنقذ مواطنا من الغرق فى دمياط: الناس كانت واقفة تصوره وهو بيموت

أكد إسلام ماهر الزهيري، شاب أنقذ شخصا من الغرق فى دمياط، أنه كان يسير مع شقيقه، وجد تجمعا لمواطنين بالقرب من النيل، فوجد بعض الناس تصور شخصا ما يغرق في النيل، وقال: "قلعت الهدوم ونزلت النيل وطلعناه أنا وأخويا، رغم أنه كان اختفى خالص ومكنش ظاهر منه أى شيء، غطست أنا وأخويا تحت خالص لحد ما لاقيته".

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية، أثناء محاولتى إنقاذه شاهد الموت بعينه، وأنه حاول قدر الإمكان أن يتحدث مع الشخص الغريق، أن يقوم بترك نفسه حتى يتمكن من إنقاذه، وزاد الأمر صعوبة، أنه كان يرتدى "جاكت" امتلأ بالماء جعل وزنه يزيد أثناء عملية إنقاذه.

ومن جانبه، قال ماهر شقيق إسلام: "لو كنا أتاخرنا عليه دقيقتين كمان كان ممكن يتوفى، وكنت مستغرب من منظر الناس اللي كانت بتصور الراجل وهو بيغرق، على الأقل كان حد منهم طلب النجدة بدل ما يصور واحد بيموت، دي روح واحد بيموت".



الاكثر مشاهده

البنتاجون يؤكد شن غارات جوية أمريكية على ميليشيات تدعمها إيران فى شرق سوريا

استعدادات لإجراء الانتخابات الفرعية بلبنان.. مساعى لملء المقاعد الشاغرة فى 6 دوائر.. توقعات بإجرائها يونيو المقبل.. خصوم عون: ورقة ضغط على الرئيس للتنازل فى ملفات أخرى.. وجس نبض للشارع المسيحى قبل انت

تلاوة قرآنية وإلقاء شعرى من الطالبة الثانية على مستوى الجمهورية فى مسابقة الفصحى.. صور

علماء المناخ يكشفون عن بوادر قدوم عصر جليدي في كوكبنا

روشتة للحفاظ على صحة الكبد ومحظورات يجب الابتعاد عنها

كايا جربر تتألق بـ"الكاجول" مع كلبها فى نزهة على شاطى ماليبو .. صور

;