مباحث المراغة بسوهاج تضبط عاملا بحوزته فرد محلى و52 قطعة حشيش

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، برئاسة الرائد نصر طه، رئيس مباحث المركز من إلقاء القبض على عامل بناحية قرية بنى هلال دائرة المركز، وبحوزته 52 قطعة من مخدر الحشيش، و39 قرص من مخدر التامول قصد الاتجار.

تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد بورود معلومات إلى ضباط وحدة مباحث المركز، أكدت صحتها التحريات بقيام عامل بجلب كمية من المواد المخدرة ومحاولة ترويجها بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم عمل عدة أكمنة ثابته ومتحركة أسفرت إحداها عن تمكن الرائد نصر طه، رئيس مباحث المراغة عن ضبط صابر . م . ا 25 سنة عامل ويقيم بناحية بنى هلال دائرة المركز وبحوزته "52" قطعة كبيرة الحجم لجوهر الحشيش المخدر يزن حوالى نصف كيلو مبلغ مالى 420 جنيها، هاتف محمول "39" قرص لعقار التامول المخدر سلاح أبيض مطواه "قرن غزال"، مقص معدنى، فرد محلى الصنع "2" طلقة، بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول لتسهيل عملية البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2228 إدارى المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;