عاطل يقتل صديقه لخلافهما على أولوية ممارسة الفجور

أمرت نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية برئاسة المستشار مازن يحيي المحامى العام الاول بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل صديقه بسبب خلافهما على ممارسة الشذوذ بروض الفرج.

تلقى العميد حاتم البيبانى مفتش مباحث روض الفرج تلقى بلاغا من موظف بإكتشافه مقتل شقيقه عريان ص ج 60 سنة داخل مسكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وبإخطار اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبالإنتقال والفحص عثر على جثة المجنى عليه ملقاه على ظهرها يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن (8 طعنات بالبطن، الجانب الأيمن، الرقبة ، جرح قطعي بالركبة أخر سطحى بالأنف ) وتبين سرقة هاتفه المحمول.

ودلت التحريات الى أن مرتكب الواقعة مينا ث "24 سنة" عاطل وعقب تقنين الإجراءات و بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث روض الفرج من ضبطه .

وبمواجهة المتهم أعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بإرتباطه بعلاقة شذوذ جنسي بالمجنى عليه وانه اتصل به يوم الحادث وتقابل معه بمسكنه حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية ممارسة الفجور قام خلالها بإستخلاص " سكين " من داخل مطبخ المسكن وتعدى على المجنى عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته واستولى على هاتفه المحمول، وعقب ذلك تخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق بمنطقة سكن المجنى عليه.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;