ضبط موظف فندق يستولى على حسابات فيزا السائحين ويسرقها

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط موظف بأحد فنادق مدينة العلمين لاستيلائه على بيانات البطاقات الائتمانية للسائحين.

وردت معلومات للواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة مفادها تضرر العديد من عملاء البنوك الحكومية والاستثمارية لاستخدام بطاقاتهم الائتمانية من قبل مجهولين في إجراء عمليات شراء من خلال مواقع التسوق الالكتروني وتحميل قيمتها على حساب بطاقاتهم الائتمانية رغم عدم قيامهم بتلك العمليات مما عرضهم لأضرار مادية.

وأسفرت تحريات العقيد شريف ساري مدير إدارة مكافحة الجرائم المصرفية بالتنسيق مع المقدم أسامة حتاتة مدير إدارة الأموال بغرب الدلتا عن أن وراء ذلك النشاط محمد .د. م 26 سنه مشرف حجز واستقبال بأحد الفنادق بمدينة العلمين ومقيم بالغربية.

واضافت التحريات ان المتهم استغل طبيعة عملة وتمكن من مغافلة المترددين على الفندق وتصوير بطاقاتهم الائتمانية حال حصوله عليها منهم لسداد بموجبها قيمة الإقامة بالفندق واستخدام بيانات تلك البطاقات فى مواقع التسوق الالكتروني عبر شبكة الانترنت منتحلا شخصية أصحابها طالبا شراء أجهزة وسداد قيمتها خصما من حسابات البطاقات المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة مسبقا بمنطقة الرمل بالإسكندرية، وعثر بحوزته على هاتفين محمول و٣ ذاكرة نقالة (فلاش ميمورى)وبفحص الهواتف ووحدات الذاكرة المضبوطين حوزة المتهم التى بها المثير من بيانات ضحاياه، بمناقشة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بتصرفه بالبيع في الأجهزة المستولى عليهاواستيلائة على قيمتها.

تحرر المحضر اللازم وبالعرض للنيابة قررت حبسه ٤ ايام على ذمة التحقيقات.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;