القبض على عاطلين بحوزتهما مواد مخدرة فى الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث القنطرة غرب، ومباحث ثالث من القبض على متهمين بحوزتهما كيلو بانجو و50 جرام حشيش بقصد الاتجار.

كان اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز القنطرة غرب، مفادها قيام المتهم "محمد.س.م" 32 سنة عاطل مقيم بالمساعيد بالاتجار فى المواد المخدرة خاصة البانجو المخدر، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد عدة أكمنة بأماكن تردده، أسفر أحدها عن ضبطه وبحوزته لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت نحو 1 كيلو جرام، و820 جنيها وتليفون محمول.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثالث من ضبط المتهم "محمد.إ.ا" 27 سنة عاطل مقيم عرايشية مصر دائرة قسم ثان أثناء قيادته السيارة رقم 116687 ملاكى الإسماعيلية" ميكروباص سوزوكى، خلال تردده على دائرة القسم، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على نصف فرش من جوهر الحشيش المخدر وزنت نحو 50 جراما، و2580 جنيها وتليفون محمول.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع والتليفون المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما، والسيارة لنقل وترويج المواد المخدرة، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجارى العرض على النيابة العامة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;